Arabic Dutch English French German Japanese Portuguese
FacebookTwitterDiggGoogle BookmarksLinkedinRSS Feed
< أسعار العملات : دولار أمريكى ** بيع:17.79 شراء 17.69 جنية إسترلينى ** بيع :24.185. شراء:23.885 يورو : بيع 21.291 شراء : 21.036ريال سعودى : بيع :4.743 شراء : 4.716 درهم إماراتى : بيع:4,843 شراء :4.843 دينار كويتى : بيع :58,991شراء :58.644

الإثنين, 22 تموز/يوليو 2019 10:50

منى المنصورى تشارك فى أسبوع الموضة الرومانى «fashio TV» ببوخارست

كتبه 

 

 

تشارك مصممة الأزياء العالمية الاماراتية منى المنصورى غدا الثلاثاء فى أسبوع الموضة الرومانى «fashio TV» بالعاصمة الرومانية بوخارست. 

وقالت منى المنصورى عقب اختيارها للمشاركة فى هذا الحدث الكبير افتخر أننى أوصلت الموضة الإماراتية لجميع المحافل الدوليه واسعدتنى دعوة فاشن  fashion TV  لأكون ضمن المصممين العالمين في هذا الحدث الدولى. 

 وأضافت أشكر جوني فضل الله لاصراره على أن اكون ضمن هذا الحدث لأنه أقنعنى بضرورة الحضور والمشاركة بعد أن اعتذرت لإنشغالى فى أعمال كثيرة مطلوب إنجازها على وجه السرعة. 

وتابعت: سيشارك فى هذا الحدث مجموعة كبيرة من المصممين العالميين بينهم 3 مصممين عرب أنا واحدة منهم ووفقا لنظام أسبوع الموضة سيقدم كل مصمم عرضه الخاص فى كوليكشن من 15 قطعة وسيكون عرض أزيائي غدا . 

 

وأشارت منى المنصورى إلى أنها اعتمدة فى الكوليكشن الذى ستقدمه على أقمشة من الحرير والأورجانزا الطبيعى بقصات جديدة مع استخدام ألوان الباستيل والاعتماد على التطريزات المميزة بنظام الشك اليدوى والشوارفسكى .

آخر تعديل على الإثنين, 22 تموز/يوليو 2019 10:57

وسائط

المزيد من الاخبار

حمى

حمى

بقلم / عشتار الشمري
(الشارقة الدولي للكتاب 38) يناقش دور الرواية في رصد المشاهد الإنسانية

(الشارقة الدولي للكتاب 38) يناقش دور الرواية في رصد المشاهد الإنسانية

خلال جلسة استضافت الروائيتين العراقية أنعام كجه جي والروسية الأمريكية بولينا سايمونز "الشارقة الدولي للكتاب 38" يناقش دور الرواية في رصد المشاهد الإنسانية
محمد البريكي و محمّد السكران يحملان جمهور الشارقة الدولي للكتاب على متن القصيدة

محمد البريكي و محمّد السكران يحملان جمهور الشارقة الدولي للكتاب على متن القصيدة

خلال أمسية تحولت إلى سجال بين الشاعرين محمد البريكي و محمّد السكران يحملان جمهور الشارقة الدولي للكتاب على متن القصيدة

الإثنين, ۱۸ تشرين۲/نوفمبر ۲۰۱۹
الإثنين, ۲۰ ربيع الأول ۱۴۴۱