Arabic Dutch English French German Japanese Portuguese
FacebookTwitterDiggGoogle BookmarksLinkedinRSS Feed
< أسعار العملات : دولار أمريكى ** بيع:17.79 شراء 17.69 جنية إسترلينى ** بيع :24.185. شراء:23.885 يورو : بيع 21.291 شراء : 21.036ريال سعودى : بيع :4.743 شراء : 4.716 درهم إماراتى : بيع:4,843 شراء :4.843 دينار كويتى : بيع :58,991شراء :58.644

الإثنين, 23 أيلول/سبتمبر 2019 09:53

بوسى شلبى تخطف الأنظار على السجادة الحمراء فى (الجونة) بـ فستان خيالى من توقيع منى المنصورى

كتبه 

 

 

خطفت الاعلامية بوسى شلبى الأنظار على السجادة الحمراء فى مهرجان الجونة السينمائى المنعقد حاليا بمنتجع الجونة على شاطئ البحر الأحمر بمدينة الغردقة . 

وظهرت بوسى شلبى بفستان أحمر قصير من توقيع المصممة الاماراتية العالمية منى المنصورى أبهر جميع المتابعين سواء داخل المهرجان أو على صفحات السوشيال ميديا بعد أن نشرت بوسى شلبى مجموعة من الصور وفيديو على صفحتها الشخصية على انستجرام واستقبلت عدد كبير من التعليقات التى أبدت أعجابها بالتصميم وبـ اللوك الجديد الذى ظهرت به. 

ونال التصميم اعجاب الجميع بما فيهم الفنانة لوجين عمران التى دخلت على فيديو شاركته بوسى شلبى على صفحتها الشخصية على انستجرام مبدية إعجابها بالتصميم وروعته . 

من جانبها علقت منى المنصورى على فستان بوسى بالقول أنه تصميم يتسم بالرقى والأناقة من أفخر أنواع الأقمشة، ومشغول يدويا بالكامل بالسيراميك القرميدى بنظام الشك اليدوى. 

وقالت «المنصورى» أن التصميمات التى تقدم لمثل هذه المهرجات يكون لها طبيعة خاصة وتحتاج إلى مجهود كبير لانتاج قطعة فنية متميزة تختلف عن الباقين لأن مثل هذه المهرجات السينمائية يكون فيها مباريات جانبية بين نجوم الفن والاعلام من ناحية ومصممى الأزياء من ناحية أخرى من خلال الفستاين التى يتم ارتداؤها لأن الأضواء تكون مسلطة على النجوم بصورة كبيرة ويتم متابعة كل صغيرة وكبيرة فى المهرجان من خلال القنوات التليفويونية وصفحات النجوم على مواقع التواصل الاجتماعى .

آخر تعديل على الإثنين, 23 أيلول/سبتمبر 2019 09:55

وسائط

المزيد من الاخبار

مخدرات ديجيتال!

مخدرات ديجيتال!

Digital Drugs د. بسام الخالد
المعلوماتية سلاح ذو حدين..

المعلوماتية سلاح ذو حدين..

مقال الأديب : الأمين مسعود شاعر وكاتب ومفكر تونسي تونس الخضراء.
تطلقه جمعية الناشرين بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم واتحاد الناشرين الدوليين

تطلقه جمعية الناشرين بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم واتحاد الناشرين الدوليين

معلمون، ناشرون، وخبراء يناقشون مستقبل صناعة التعليم في الإمارات في ملتقى النشر التعليمي
التعليم الخاص وجيل التطوير في مصر

التعليم الخاص وجيل التطوير في مصر

(مدارس بي كرنك للغات نموذجًا) عمرو الزيات

الجمعة, ۱۸ تشرين۱/أكتوير ۲۰۱۹
الجمعة, ۱۸ صَفر ۱۴۴۱