Arabic Dutch English French German Japanese Portuguese
FacebookTwitterDiggGoogle BookmarksLinkedinRSS Feed
< أسعار العملات : دولار أمريكى ** بيع:17.79 شراء 17.69 جنية إسترلينى ** بيع :24.185. شراء:23.885 يورو : بيع 21.291 شراء : 21.036ريال سعودى : بيع :4.743 شراء : 4.716 درهم إماراتى : بيع:4,843 شراء :4.843 دينار كويتى : بيع :58,991شراء :58.644

الثلاثاء, 01 تشرين1/أكتوير 2019 10:49

بحضور شيوخ من أل مكتوم.. منى المنصورى رئيسا للجنة تحكيم جوائز مهرجان الموضة العالمية للعام الثالث على التوالى

كتبه 

 

للعام الثالث على التوالى اختار مهرجان جوائز الموضة العالمى الذى تنطلق فعالياته يوم السبت المقبل فى مدينة دبى ، مصممة الأزياء العالمية الاماراتية منى المنصورى رئيسا للجنة التحكيم مع أعضاء من فرنسا وإيطاليا .

وقالت منى المنصورى فى تصريحات خاصة أن فعاليات المهرجان ستمتد على مدار 3 أيام سيشهد اليوم الأول منها 9 عروض لمصممين من إيطاليا وفرنسا ولبنان . 

وأضافت أن اليوم الثانى من أيام المهرجان سيتم خلاله الاعلان عن الفائزين بالجوائز مع 5 عروض أزياء للأطفال تضم 30 طفلا من روسيا وامريكا وإيطاليا وفرنسا والطفلة الاماراتية شيخة العبدول لاختيار أفضل عارض أزياء من بينهم . 

وأشارت إلى أن اليوم الثالث سيشهد عرض أزياء خاص بها يضم 25 قطعة تتضمن 3 فساتين زفاف و9 قفطاين موردن تختلف عن القفاطين المغربية التقليدية والباقى فساتين سهرة. 

وأوضحت أنها ستنفذ تجربة جديدة لأول مرة تتضمن تنفيذ فساتين وقفاطين للسيدات والأطفال من نفس التصميم والقماش واللون وستصطحب كل عارضة طفلة معها ترتدى نفس التصميم لأن هناك بعض الأمهات ترغب فى ان ترتدى طفلتها نفس الفستان فى المناسبات الخاصة بهم، مشيرة إلى أنها اتعمدت فى التصصميمات الجديدة على الأورجانزا والحرير وتم التطريز بنظام الشك اليدوى من الشوارفسكى واليايات والورود. 

وأكدت منى المنصورى أن عرض الأزياء الخاص بها سيحضره اثنين من شيوخ أل مكتوم منهم محمد بن جمعة أل مكتوم وعدد من شخصيات المجتمع وسيدات الأعمال وبعض الدبلوماسيين وزوجاتهم.  

يذكر أن منى المنصورى ترأست لجان تحكيم مهرجات الموضة فى كازاخستان والامارات ومهرجات تيفانى فاشون فويك فى باريس للاستفادة من خبرتها الكبيرة فى مجال الموضة والأزياء

وسائط

المزيد من الاخبار

أكاديمية طيبة اد. صديق عفيفي تكرم شاعر الروح محمد خلف

أكاديمية طيبة اد. صديق عفيفي تكرم شاعر الروح محمد خلف

استضاف صالون الدكتور صديق عفيفى مساء الأربعاء أمسية شعرية
قراءة نقدية في نص ( كي أحلّق بعيدًا ) للكاتبة : هدى حجاجي احمد

قراءة نقدية في نص ( كي أحلّق بعيدًا ) للكاتبة : هدى حجاجي احمد

بقلم : الشاعر والناقد \ حميد العنبر الخويلدي _ العراق
قراءة نقدية ..للكاتب والشاعر أ. مصطفي عز الدين _في نص (حين يأتي المساء )

قراءة نقدية ..للكاتب والشاعر أ. مصطفي عز الدين _في نص (حين يأتي المساء )

قراءة نقدية ..للكاتب والشاعر أ. مصطفي عز الدين _في نص (حين يأتي المساء ) للكاتبة : هدي حجاجي أحمد

الأحد, ۱۵ كانون۱/ديسمبر ۲۰۱۹
الأحد, ۱۷ ربيع الثاني ۱۴۴۱